Ningbo Jinyao Machinery Company. LTD مضخة وقود,مضخة زيت الألومنيوم,مضخة زيت العفن الألومنيوم,مضخة زيت الصب يموت الألومنيوم,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.cardiecastingmold.comمسح لزيارة

مضخة وقود

فئة المنتج من مضخة وقود, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،مضخة وقود, مضخة زيت الألومنيوم الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من مضخة زيت العفن الألومنيوم R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
أغطية مضخات الألمنيوم للزيت والمياه

نموذج : 238

أغطية مضخات الألمنيوم للزيت والمياه تعمل مضخة الزيت في محرك الاحتراق الداخلي على تدوير زيت المحرك تحت الضغط إلى المحامل الدوارة والمكابس المنزلقة وعمود الكامات الخاص بالمحرك. يعمل هذا على تزييت المحامل ، ويسمح باستخدام محامل السوائل ذات السعة...

 فوق لمزيد من التفاصي
قالب ألومنيوم لمضخة الزيت

نموذج : 27

مضخات الزيت تعمل مضخة الزيت في محرك الاحتراق الداخلي على تدوير زيت المحرك تحت الضغط إلى المحامل الدوارة والمكابس المنزلقة وعمود الكامات الخاص بالمحرك. يعمل هذا على تزييت المحامل ، ويسمح باستخدام محامل السوائل ذات السعة العالية ويساعد أيضًا في تبريد...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين مضخة وقود الموردين

أغطية مضخات الزيت والماء الألومنيوم

تقوم مضخة الزيت في محرك الاحتراق الداخلي بتوزيع زيت المحرك تحت الضغط على المحامل الدوارة والمكابس المنزلقة وعمود الحدبات الخاص بالمحرك. هذا يشحم المحامل ، ويسمح باستخدام محامل السوائل ذات السعة العالية ويساعد أيضًا في تبريد المحرك.

بالإضافة إلى الغرض الأساسي من التشحيم ، يتم استخدام الزيت المضغوط بشكل متزايد كسائل هيدروليكي لتشغيل المحركات الصغيرة. كان أحد الاستخدامات الأولى البارزة في هذا السبيل للجرع الهيدروليكي في عمود الحدبات وتشغيل الصمام. قد تشمل الاستخدامات الحديثة الشائعة بشكل متزايد الموتر لحزام التوقيت أو المتغيرات لأنظمة توقيت الصمام المتغير.

ارتفاع ضغط الزيت
والنتيجة النهائية لارتفاع ضغط الزيت هي أن أختام المحرك الرئيسية الأمامية أو الخلفية ستنفخ وتنفخ سدادات الزيت. وبعبارة أخرى ، يمكن تفجير أي دخول محتمل في علبة المرافق المغلقة بطريقة أو بأخرى. ارتفاع ضغط الزيت بشكل متكرر يعني ضغطًا كبيرًا للغاية عند بدء التشغيل على البارد ، لكن هذا عيب في التصميم وليس نتيجة تلقائية للضغط العالي. الملاحظة "إذا قمت برفع الحد الأقصى للضغط ، فإن الضغط البارد مرتفع للغاية" دقيق ، لكن ليس عن قصد.

حتى مضخات الطرد (بغض النظر عن العلامة التجارية والطراز) لا تملك سعة كافية لصمام التخفيف: منفذ الإغاثة صغير جدًا بحيث لا يمكنه التعامل مع حجم الزيت البارد. هذا هو السبب في وجود فرق كبير بين الزيت البارد والساخن ، RPM العالية والمنخفضة ، ولكن هذا لا يمثل مشكلة في محركات المخزون بسبب صمام تخفيف الضغط المحمّل بنابض المذكورة أعلاه. سوف يتدفق منفذ الإغاثة المصمم بشكل صحيح (والذي لا يوجد في محركات الإنتاج) على أي حجم زيت سوف تمر عليه التروس ، بغض النظر عن لزوجة الزيت أو درجة الحرارة ، وسوف تختلف قراءة المقياس قليلاً فقط.

يتم مراقبة ضغط الزيت بواسطة وحدة إرسال ضغط الزيت ، والتي يتم تثبيتها عادة على كتلة المحرك. يمكن أن يكون هذا إما مستشعر ضغط محمّل بنابض أو مستشعر ضغط إلكتروني ، اعتمادًا على نوع وحدة الإرسال. يمكن أن تتسبب مشاكل وحدة إرسال ضغط الزيت أو التوصيلات بينها وبين شاشة السائق في قراءات ضغط الزيت غير الطبيعية عندما يكون ضغط الزيت مقبولًا تمامًا ...

انخفاض ضغط الزيت
لا يوجد سوى 4 أسباب لانخفاض ضغط الزيت. 1) لا يوجد زيت أو زيت منخفض في المحرك ، 2) مضخة زيت تالفة أو معيبة أو زنبرك صمام تخفيف الضغط المكسور ، 3) المحامل الرئيسية البالية (النهايات الكبيرة لا علاقة لها بضغط الزيت لأن معظم الضغط عليها يتم توفيره بواسطة قوة الجاذبية) و 4) كسر معرض النفط أو انسداد. يمكن أن يسبب انخفاض ضغط الزيت تلف المحرك. أول شيء يجب إخفاقه هو محامل حامل الكاميرا إذا كانت السيارة عبارة عن OHC حيث يتم تغذية هذا عبر مقيد والضغط المنخفض سوف يتضورون جوعًا في محرك التشحيم. إذا كانت المكابس لها طائرات نفاثة مثل سكانيا ، فقد تتسبب في ارتخاء المكبس / البطانة. أيضا سوف العمود المرفقي وربط محامل قضيب الاستيلاء. قد تشير مؤشرات انخفاض ضغط الزيت إلى أن ضوء التحذير في وضع التشغيل ، أو قراءة الضغط المنخفض على المقياس ، أو ضوضاء قعقعة / clink من المحرك. يمثل ضغط الزيت المنخفض مشكلة يجب معالجتها على الفور لمنع حدوث أضرار جسيمة.

السبب الرئيسي لانخفاض ضغط الزيت في المحرك هو تآكل الأجزاء الحيوية للمحرك. بمرور الوقت ، تعاني محامل وأختام المحرك من البلى. قد يؤدي التآكل إلى فقدان هذه الأجزاء أبعادها الأصلية في نهاية المطاف ، ويسمح هذا التصفية الزائدة بتدفق كمية أكبر من الزيت بمرور الوقت مما يمكن أن يقلل ضغط الزيت بدرجة كبيرة. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي 0.001 من البوصة البالية من المحامل الرئيسية للمحرك إلى خسارة 20٪ في ضغط الزيت. مجرد استبدال المحامل البالية قد يحل هذه المشكلة ، ولكن في المحركات القديمة مع الكثير من التآكل لا يمكن فعل الكثير بالإضافة إلى إصلاح المحرك بالكامل.

يمكن للجزيئات في الزيت أيضًا أن تسبب مشاكل خطيرة في ضغط الزيت. بعد أن يتدفق الزيت عبر المحرك ، فإنه يعود إلى مقلاة الزيت ، ويمكنه تحمل الكثير من الحطام. يمكن أن يسبب الحطام مشاكل مع شاشة التقاط الزيت وضخ الزيت نفسه. تبلغ مساحة الفتحات الموجودة في شاشة التقاط الزيت حوالي 0.04 بوصة مربعة (0.26 سم 2). تلتقط الثقوب بهذا الحجم فقط أكبر القطع من الحطام وتسمح للكثير من القطع الأصغر بالتدفق خلالها. الثقوب الموجودة على الشاشة كبيرة جدًا (بالنسبة إلى الحطام) لأنه في درجات حرارة منخفضة وسرعة بطيئة للمحرك ، يكون الزيت لزجًا للغاية ويحتاج إلى فتحات كبيرة حتى يتدفق بحرية. حتى مع وجود هذه الثقوب الكبيرة في الشاشة ، يمكن أن تظل مسدودة وتسبب في انخفاض ضغط الزيت. يمكن للطلاء بسمك 0،005 بوصة (0.13 مم) على الشاشة تقليل حجم الفتحة إلى حوالي 0.03 بوصة مربعة (0.19 سم 2) ، مما يقلل بدوره من تدفق النفط بنسبة 44 بالمائة.

حتى بعد المرور عبر شاشة التقاط الزيت وفلتر الزيت ، يمكن أن يبقى الحطام في الزيت. من المهم للغاية تغيير فلتر الزيت والزيوت لتقليل مقدار الحطام المتدفق عبر محرك سيارتك. يؤدي هذا الحطام الضار إلى جانب تآكل المحرك العادي في المحركات ذات الأميال العالية إلى زيادة الخلوصات بين المحامل والأجزاء المتحركة الأخرى.

قد يكون انخفاض ضغط الزيت ببساطة بسبب عدم وجود كمية كافية من الزيت في الحوض ، بسبب حرق الزيت (عادةً بسبب تآكل حلقة المكبس أو أختام الصمام البالية) أو التسرب. تعمل حلقات المكبس على إغلاق غرفة الاحتراق ، وكذلك إزالة الزيت من الجدران الداخلية للأسطوانة. ومع ذلك ، عندما يرتدونها ، تنخفض فعاليتها ، مما يترك الزيت على جدران الأسطوانة أثناء الاحتراق. في بعض المحركات ، يكون حرق كمية صغيرة من الزيت أمرًا طبيعيًا ولا يجب أن يسبب بالضرورة أي إنذار ، في حين أن حرق الكثير من الزيت يعد علامة على أن المحرك قد يحتاج إلى إصلاح شامل.

مضخات النفط في محركات عالية الأداء
ليس كل المحركات لديها نفس احتياجات التزييت. المحركات عالية الأداء ، على سبيل المثال ، تضع ضغطًا أعلى على نظام التشحيم. في هذه الحالة ، يجب أن يكون نظام التشحيم قويًا بشكل خاص لمنع تلف المحرك. [2] لا تعمل معظم محركات السيارات على الطريق اليوم بما يتجاوز 5000 إلى 6000 دورة في الدقيقة ، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا في محركات الأداء ، حيث يمكن أن تصل سرعات المحرك إلى 8000-9000 دورة في الدقيقة. في مثل هذه المحركات ، من الضروري أن يتم تداول الزيت بسرعة كافية ، أو أن الهواء قد يصبح محصورًا في الزيت. أيضًا ، لتحرير الطاقة ، تعمل بعض المحركات في تطبيقات الأداء على زيت منخفض الوزن ، مما يتطلب طاقة أقل لتشغيل مضخة الزيت. عادة ما تكون أوزان الزيت الشائعة في المحركات اليوم إما 5W-30 أو 10W-30 ، في حين أن محركات الأداء قد تستخدم زيت 0W-20 ، وهو أقل لزوجة.

نظم الحوض الرطب والجاف
تحتوي المحركات التقليدية الرطبة على مضخة واحدة. يوجد بشكل عام داخل الجزء السفلي من المحرك ، عادةً أسفل و / أو إلى جانب واحد من العمود المرفقي. في المحركات ذات الأحواض الجافة ، يلزم وجود مضختين نفطيتين على الأقل: واحدة للضغط وتوزيع الزيت حول مكونات المحرك ، و "مضخة مسح" أخرى على الأقل لإخلاء الزيت الذي تم تجميعه في أسفل المحرك. توجد مضخة المضخة هذه أحيانًا (ولكن ليس دائمًا) في "مستنقع" المحرك ، والأهم من ذلك ، يجب أن تتجاوز سعة معدل تدفق مضخة المسح هذه قدرة المضخة التي تضغط وتوزع الزيت في جميع أنحاء المحرك.

نظرًا لخزان الزيت الخارجي للحوض الجاف ، يمكن للهواء الزائد الإفلات من الزيت قبل ضخ الزيت مرة أخرى عبر المحرك. تسمح الجرار الجافة أيضًا بمزيد من الطاقة نظرًا لأنها تقلل من كمية الرياح ، والزيت المتسرب إلى مجموعة الدوران ، ويحسن الفراغ الناتج عن مضخة المسحوق ختم الحلقة. تعتبر الجرار الجافة أكثر شيوعًا في تطبيقات السباقات بسبب القوة المحسّنة وتقليل ترسبات الزيت التي تقلل من ضغط الزيت. تتمثل عيوب الجراثيم الجافة في زيادة الوزن وأجزاء إضافية والمزيد من فرص حدوث تسربات ومشاكل.

Aluminum oil and water pumps covers Aluminum oil and water pumps covers Aluminum oil and water pumps covers Aluminum oil and water pumps covers Aluminum oil and water pumps covers Aluminum oil and water pumps covers Pump-Cover-of-Aluminum-Die-Casting

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Ningbo Jinyao Machinery Company. LTD حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Alex  Micheal Mr. Alex Micheal
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Alex  Micheal Mr. Alex Micheal
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Ningbo Jinyao Machinery Company. LTD

Products

Home > Products > Car Accessories > Oil Pump

Oil Pump

Product categories of Oil Pump, we are specialized manufacturers from China, Oil Pump, Aluminum Oil Pump suppliers/factory, wholesale high-quality products of Aluminum Mold Oil Pump R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

View:

    • Oil Pump  Aluminum Mold

    Oil Pump Aluminum Mold

    • Model No.: 27

    • Place of Origin: China Ningbo

    • Transportation: Ocean,Land,Air

    • Type: Other

    • Material: Aluminum

    Oil pumps The oil pump in an internal combustion engine circulates engine oil under pressure to the rotating bearings the sliding pistons and the camshaft of the engine This lubricates the bearings allows the use of higher capacity fluid bearings and also assists in cooling the engine As well as its primary purpose...

    • Aluminum oil and water pumps covers

    Aluminum oil and water pumps covers

    • Model No.: 238

    • Place of Origin: China Ningbo

    • Transportation: Ocean,Land,Air

    Aluminum oil and water pumps covers The oil pump in an internal combustion engine circulates engine oil under pressure to the rotating bearings the sliding pistons and the camshaft of the engine This lubricates the bearings allows the use of higher capacity fluid bearings and also assists in cooling the engine As well...

China Oil Pump Suppliers

Aluminum oil and water pumps covers

The Oil Pump in an internal combustion engine circulates engine oil under pressure to the rotating bearings, the sliding pistons and the camshaft of the engine. This lubricates the bearings, allows the use of higher-capacity fluid bearings and also assists in cooling the engine.

As well as its primary purpose for lubrication, pressurized oil is increasingly used as a hydraulic fluid to power small actuators . One of the first notable uses in this way was for hydraulic tappets in camshaft and valve actuation. Increasingly common recent uses may include the tensioner for a timing belt or variators for variable valve timing systems.

High Oil Pressure
The end result of too high an oil pressure is the front or rear main engine seals will be blown and or blow the oil plugs out. In other words, any possible entry into the crankcase that is sealed somehow could be blown. High oil pressure frequently means extremely high pressure on cold start-up, but this is a design flaw rather than an automatic consequence of high pressure. The observation "if you raise the maximum pressure, the cold pressure goes too high" is accurate, but not intentional.

Even the stock pumps (regardless of brand and model) do not have enough relief valve capacity: the relief port is too small to handle the volume of cold oil. This is why there is a significant difference between cold & hot oil, high & low RPM, & c., But it's typically not a problem with stock engines because of the spring-loaded pressure relief valve mentioned above. A correctly designed relief port (which is not found in production engines) will flow any oil volume the gears will pass , Regardless of oil viscosity or temperature, and the gauge reading will only vary slightly.

The oil pressure is monitored by an oil pressure sending unit, usually mounted to the block of the engine. This can either be a spring-loaded pressure sensor or an electronic pressure sensor, depending on the type of sending unit. Problems with the oil pressure sending unit or the connections between it and the driver's display can cause abnormal oil pressure readings when oil pressure is perfectly acceptable ...

Low Oil Pressure
There are only 4 reasons for low oil pressure. 1) no oil or low oil in the engine, 2) worn or defective oil pump or broken pressure relief valve spring, 3) worn main bearings (big ends have nothing to do with oil pressure as most of the pressure to these are supplied by centripetal force) and 4) oil gallery fracture or blockage. Low oil pressure can cause engine damage. First thing to fail will be cam carrier bearings if vehicle is OHC as this is fed through a restrictor and low pressure will starve top of engine of lube. If pistons have crown jets eg scania, could cause piston / liner nip. Also the crankshaft and Connecting Rod bearings will seize. Indications of low oil pressure may be that the warning light is on, a low pressure reading on the gauge, or clattering / clinking noises from the engine.Low oil pressure is a problem that must be addressed immediately to prevent serious damage.

The leading cause of low oil pressure in an engine is wear on the engine's vital parts. Over time, engine bearings and seals suffer from wear and tear. Wear can cause these parts to eventually lose their original dimensions, and this increased clearance allows for a greater volume of oil to flow over time which can greatly reduce oil pressure. For instance, .001 of an inch worn off of the engine's main bearings can cause up to a 20% loss in oil pressure. Simply replacing worn bearings may fix this problem , but in older engines with a lot of wear not much can be done besides completely overhauling the engine.

Particles in the oil can also cause serious problems with oil pressure. After oil flows through the engine, it returns to the oil pan, and can carry along a lot of debris. The debris can cause problems with the oil pickup screen and the oil pump itself. The holes in the oil pickup screen measure about 0.04 square inches (0.26 cm 2 ). Holes of this size only pick up bigger pieces of debris and allow a lot of smaller pieces to flow through it. The holes in the screen are so big (relative to debris) because at low temperatures and slow engine speed the oil is very viscous and needs large openings to flow freely. Even with these large holes in the screen, it can still become clogged and cause low oil pressure. A .005 -inch-thick (0.13 mm) coating on the screen can reduce hole size to about .03 square inches (0.19 cm 2 ), which in turn reduces the flow of oil by 44 percent.

Even after passing through the oil pickup screen and the Oil Filter, debris can remain in the oil. It is very important to change the oil and oil filter to minimize the amount of debris flowing through your engine. This harmful debris along with normal engine wear in high mileage engines causes an increase in clearances between bearings and other moving parts.

Low oil pressure may be simply because there is not enough oil in the sump, due to burning oil (normally caused by piston ring wear or worn valve seals) or leakage. The piston rings serve to seal the combustion chamber, as well as remove oil from the internal walls of the cylinder. However, when they wear, their effectiveness drops, which leaves oil on the cylinder walls during combustion. In some engines, burning a small amount of oil is normal and shouldn't necessarily cause any alarm, whereas burning lots of oil is a sign that the engine might be in need of an overhaul.

Oil Pumps in High Performance Engines
Not all engines have the same oiling needs. High performance engines, for example, place higher stress on the lubricating system. In this case, the lubricating system must be especially robust to prevent engine damage. [2] Most engines in cars on the road today don't run much past 5,000–6,000 rpm, but that isn't always the case in performance engines, where engine speeds could reach up to 8000-9000 rpm. In engines like these, it is imperative that the oil circulates quickly enough , or air may become trapped in the oil. Also, to free up power, some engines in performance applications run lower weight oil, which requires less power to run the oil pump. Common oil weights in engines today are usually either 5W-30 or 10W-30 oil, whereas performance engines might use 0W-20 oil, which is less viscous.

Wet and dry sump systems
Conventional wet sump engines have one oil pump. It is generally located inside the lower part of the engine, usually below and / or to one side of the crankshaft. On dry sump engines, at least two oil pumps are required: one to pressurize and distribute the oil around the engine components, and at least one other 'scavenge pump' to evacuate the oil which has pooled at the bottom of the engine. This scavenge pump is sometimes (but not always) located in the 'sump' of the engine , and crucially, this scavenge pump's flow-rate capacity must exceed that of the pump which pressurizes and distributes oil throughout the engine.

Because of the dry sump's external oil reservoir, excess air can escape the oil before the oil is pumped back through the engine. Dry sumps also allow for more power because they reduce the amount of windage , oil sloshing up into the rotating assembly, and the vacuum from the scavenge pump improves ring seal. Dry sumps are more popular in racing applications because of the improved power and reduced oil sloshing that would otherwise reduce oil pressure. Disadvantages of dry sumps are increased weight, additional parts, and more chances for leaks and problems to occur.

Aluminum oil and water pumps covers Aluminum oil and water pumps covers Aluminum oil and water pumps covers Aluminum oil and water pumps covers Aluminum oil and water pumps covers Aluminum oil and water pumps covers Pump-Cover-of-Aluminum-Die-Casting

Send Inquiry

Alex  Micheal

Mr. Alex Micheal

Email:

jy-wm@nb-jyjx.com

Send Inquiry

Tel:+86-1586-7464794

Fax:+86-0574-8614-5126

Mobile Phone:+8615867464794Contact me with Whatsapp

Email:jy-wm@nb-jyjx.com

Address:no.226 tianshan road beilun district , Ningbo, Zhejiang

Mobile Site